الرئيسية / ِApp / الملاعب الأوروبية على صفيح ساخن الليلة.. ليفربول ينتظر هدية اليونايتد فى الديربي ضد السيتي.. سقوط…

الملاعب الأوروبية على صفيح ساخن الليلة.. ليفربول ينتظر هدية اليونايتد فى الديربي ضد السيتي.. سقوط…

أجويرو وبوجبا

تقام اليوم الأربعاء 24-4-2019، العديد من المواجهات النارية والمثيرة فى مختلف البطولات والدوريات بملاعب العالم، والتى تحسم شكل المنافسة على الألقاب سواء الدوري المحلي أو الكأس خلال الموسم الحالى 2018/2019 بشكل كبير..

 

 مان يونايتد ضد مانشستر سيتي اليوم

مانشستر يونايتد يستضيف مانشستر سيتي في التاسعة مساء اليوم بملعب "أولد ترافورد"، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 31 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث ينتظر ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح هدية من عدوه التاريخي اليونايتد للإنفراد بالصدارة بشكل رسمى.

 ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 88 نقطة متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس برصيد 64 نقطة، وفي حالة فوز اليونايتد أو التعادل اليوم سيبقى الريدز على القمة مع تساوى عدد المباريات مع السيتي، ليحيى آماله في فك عقدة الدوري والتتويج بأول لقب منذ 1990.

80eWqvsQ
 

مانشستر يونايتد يتطلع للنهوض من الهزيمة المذلة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام إيفرتون برباعية نظيفة، من أجل المحافظة على آماله في احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما خسر من مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد ذهابا بنتيجة 3/1، في حين يسعى مانشستر سيتي لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية من أجل إنتزاع صدارة الدوري الإنجليزي وتعزيز آماله في حصد اللقب قبل 3 مراحل على نهاية المسابقة.

a7b431ed-1770-4c9a-9b9a-baa119020199
 

مباراة أرسنال وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

فريق أرسنال الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني، يدخل اختبارا صعبا اليوم عندما يحل ضيفا أمام أحد مفاجأت الدوري الإنجليزي هذا الموسم ولفرهامبتون، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ33 للبريميرليج، فى تمام التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ويستهدف أرسنال خلال تلك المباراة دخول المربع الذهبي مجددا لأندية التوب 4 فى ظل المنافسة الشرسة على احتلال مركز متقدم من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموم المقبل، حيث قبل أربع مباريات على ختام الموسم يتراجع فريق المدرب ايمري بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الرابع الذي خاض مباراة أكثر من آرسنال.

محمد الننى فى مباراة إيفرتون ضد ارسنال
 

برشلونة ينتظر هدية فالنسيا للتتويج بالليجا

ينتظر فريق برشلونة الإسباني نتيجة مباراة منافسه أتلتيكو مدريد ضد فالنسيا والتي تقام فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، والتى ستحدد ما إذا كان سيحسم لقب الدوري الاسباني الليلة أم لا.

وإذا خسر أتلتيكو مدريد مساء اليوم أمام فالنسيا، فإن البارسا سيكون قد حسم لقب الليجا الثامن فى المواسم الـ11 الأخيرة، بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام ليفانتى يوم السبت المقبل.

ويبتعد اتلتيكو مدريد بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة إذ يحتل الوصافة برصيد 33 نقطة، بينما يتصدر البارسا برصيد 80 نقطة، وإذا خسر الروخي بلانكوس سيكون الفارق 12 نقطة مع تبقى 4 مباريات، حتى إذا تساوى الفريقين فستوج البلاوجرانا رسميا بسبب المواجهات المباشرة.

برشلونة
 

مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن

يخطط فريق فيردر بريمن لإفساد حلم بايرن ميونخ بحصد ثنائية الدوري والكأس هذا الموسم عندما يلتقي الفريقان في التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ألمانيا.

وحجز فيردر بريمن مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس ألمانيا بعدما تغلب على شالكه بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدور ربع النهائي، بينما حقق بايرن ميونخ فوزاً صعباً على هايدنهايم أحد أندية دوري الدرجة الثانية بنتيجة 5 – 4.

ويسعى بايرن ميونخ لتحقيق حلم التتويج بثنائية الدوري والكأس لمصالحة الجماهير التي لا تزال تعاني صدمة الخروج من دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر.

بايرن ميونخ
 

 

مباراة ميلان ضد لاتسيو اليوم بكأس إيطاليا

يتصارع ناديا ميلان ولاتسيو على حجز بطاقة الصعود إلى المباراة النهائية في بطولة كأس إيطاليا المحدد لها 15 مايو المقبل بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما".

يحتضن ملعب "سان سيرو" في التاسعة إلا ربع مساء اليوم، المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديى ميلان ولاتسيو في "إياب" نصف نهائي كأس إيطاليا.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بملعب "الأولمبيكو"، إنتهت بالتعادل السلبي، لذا تبدو حظوظ ناديا ميلان ولاتسيو متساوية في بلوغ نهائي كأس إيطاليا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *