الرئيسية / ِApp / فالفيردي يوضح سبب إشراك ميسي كبديل ضد ألافيس

فالفيردي يوضح سبب إشراك ميسي كبديل ضد ألافيس

برشلوني – أوضح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، سبب إشراك ليونيل ميسي كبديل أمام ديبورتيفو ألافيس (0/2)، رغم أن الفريق الكتالوني كان مطمئناً تجاه نتيجة اللقاء، على اعتبار أنه كان متقدماً بهدفين قبيل دخول البولجا.

قرر المدرب الكتالوني إجلاس ميسي على مقاعد البدلاء، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء ضمن فعاليات الجولة 34 من مسابقة الدوري الإسباني، لكن “النملة” فضَّل الدفع بالبولجا في الشوط الثاني رغم تقدم فريقه بهدفين.

وخلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال فالفيردي: “نحن بحاجة إلى ثلاث نقاط أخرى، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في هذا الموقف بعد عدة أشهر من هذه المطاردة على الصدارة”.

وتابع: “متى أريد أن أكون بطلاً لليجا؟ ما يعجبني هو أن يسألوني هذا السؤال في هذه المرحلة.. أعرف أن أتلتيكو مدريد سينافس حتى النهاية، لا يهمني متى أكون بطلاً، عندما يحدث ذلك سيكون موضع ترحيب”.

وعن لقاء أمس، قال النملة: “ألافيس أغلقوا الخط الدفاعي بشكل جيد للغاية، وكان من الصعب تجاوز خطوطهم، وأرادوا مفاجئتنا، كانت لدينا فرصة مزدوجة في البداية، لكن الأمر كان متعلقاً بالصبر”.

وأضاف: “لقد تحدثنا حول كل شيء، وعن محاولة أن نكون أكثر قوة في خط الهجوم؛ لأننا وصلنا إلى مناطق الخطورة، بجانب السيطرة، لكننا كنا بحاجة إلى مزيد من الفرص، وبعض الشرارة لفتح المباراة لصالحنا”.

وحول إشراك ميسي كبديل، أوضح: “مشاركة ليو لم يكن الهدف وراءها هو المنافسة على الحذاء الذهبي، ولكن بسبب التحديات التي تنتظرنا، كان من المهم أن يرتاح في الشوط الأول، ومن ثم يدخل في الشوط الثاني، في الاستراحة ما بين الشوطين قررنا أن يلعب، لأن النتيجة كانت 0/0، ولم تكن المباراة واضحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *