الرئيسية / ِApp / هل تهور فالفيردي بإشراك ميسي أمام ألافيس؟

هل تهور فالفيردي بإشراك ميسي أمام ألافيس؟

هل يكرر فالفيردي مأساة الموسم الماضي عندما خرج برشلونة من دوري أبطال أوروبا على يد روما الإيطالي بعد خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بعد الفوز ذهاباً برباعية مقابل هدف؟

برشلونة في لقاء الإياب كانت أحد أسباب خسارته هى اللياقة البدنية، النادي الكتالوني ظهر في الأولمبيكو بأنه غير قادر بدنياً تماماً على مواجهة روما.

فالفيردي الموسم الماضي كان يعتمد في معظم المباريات على تشكيلة واحدة، لم بفكر بإراحة نجومه أو اتباع أسلوب المداورة، الأمر الذي أنهى الموسم الكتالوني بشكل مأساوي.

برشلونة حقق أمس فوزاً مهماً على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما أمسعلى أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

واقترب برشلونة بهذا الفوز كثيراً بحسم لقب الليجا بشكل رسمي هذا الموسم، حيث ينفرد بصدارة الترتيب برصيد 80 نقطة، بعد مرور 34 جولة على النهاية.

وسجل برشلونة هدفيه أمس في الشوط الثاني، حيث نجح لويس سواريز من تسجيل الهدف الثاني الحاسم قبل دقيقة واحدة فقط من نزول الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق كبديل في الدقيقة 61.

صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم وصفت تصرف المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بإشراك ليونيل ميسي لمدة نصف ساعة في مباراة منتهية في منتصف الأسبوع بالمتهور.

برشلونة يحتاج بشكل مصيري إلى لياقة لاعبي، حيث يلعب يوم السبت القادم أمام ليفانتي قبل أيام من مواجهة ليفربول الحاسمة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *