الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1552019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1552019

برشلوني – يخوض فريق برشلونة مساء يوم الأحد المقبل مباراته الأخيرة في الدوري الإسباني أمام مضيفه إيبار، وبعدها يستعد البرسا لنهائي كأس ملك إسبانيا.

وكان فريق برشلونة قد توّج بلقب الدوري الإسباني في نهاية شهر أبريل الماضي، بفارق كبير عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد.

ومباراة برشلونة الأخيرة بالدوري أمام إيبار ستكون فرصة لتجربة بعض العناصر التي قد يعتمد عليها إرنستو فالفيردي مدرب فريق البرسا الحالي في لقاء نهائي كأس ملك إسبانيا.

ومن المقرر أن يواجه برشلونة منافسه فالنسيا يوم الخامس والعشرين من شهر مايو الجاري في نهائي كأس الملك.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري :


GettyImages-1023327470

سان جيرمان يُخطط لطعن برشلونة بسكين جريزمان

يدق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، طبول حرب حامية الوطيس مع نظيره برشلونة، حيث يتنافس الفريقين على الظفر بخدمات أنطوان جريزمان، الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

غرفة ملابس برشلونة تعتقد أن ميسي غير مناسب للقيادة

برشلوني – تلوح في الأفق، أزمة كبيرة بين أعمدة نادي برشلونة الإسباني، إذ يبدو أن الأسماء الوازنة بغرفة تغيير الملابس غير راضية عن قيادة ليونيل ميسي للفريق الكتالوني، وهو ما يجعل النجم الأرجنتيني محبطاً.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

وكيله: جريزمان لن يدفع كوتينيو للرحيل عن برشلونة

برشلوني – أعلن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، مساء أمس الثلاثاء، رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس، بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي يعني اقترابه من الانضمام إلى نادي برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل يمكن الفوز بالكرة الذهبية من دون دوري الأبطال؟

برشلوني – بات من النادر جداً تتويج أحد اللاعبين بجائزة الكرة الذهبية، دون أن يشعل هذا الأمر نقاشاً كبيراً داخل مواقع التواصل الاجتماعية، حيث يعتقد البعض أن الظفر ببطولة دوري أبطال أوروبا أمر ضروري للتتويج بالجائزة المرموقة، بينما يرى آخرون غير ذلك.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مسؤولو أتلتيكو مدريد طلبوا من جريزمان الخروج من الباب الكبير !

برشلوني – كشفت صحيفة آس الإسبانية أن مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد طلبوا من لاعب الفريق، أنطوان جريزمان الرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية من الباب الكبير.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-978659772

أجويرو يوضح حقيقة تصريحاته عن ميسي

أوضح الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، حقيقة التصريحات المنسوبة إليه بعدم أحقية مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، بالكرة الذهبية.

اقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139973692

صفقة جريزمان تمهد إلى 4 أزمات في برشلونة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، بشكل رسمي، مساء اليوم الثلاثاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنَّ أنطوان جريزمان، أبلغ إدارة الروخي بلانكوس برغبته في الرحيل هذا الصيف.

اقرأ الخبر من هنا


7853E950-0224-4067-9B87-057DB65E0E94

عاجل ورسمي.. جريزمان يؤكد رحيله عن أتلتيكو مدريد

بات في حُكم المؤكد، رحيل أنطوان جريزمان عن نادي أتلتيكو مدريد في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث وجه اللاعب الفرنسي رسالة وداع لجماهير فريقه عبر مقطع فيديو.

اقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *