الرئيسية / ِApp / أين ستكون وجهة جريزمان القادمة ؟

أين ستكون وجهة جريزمان القادمة ؟

أعلن نجم فريق أتلتيكو مدريد الدولي الفرنسي , إنطوان جريزمان , رسمياً , رحيله عن صفوف الروخي بلانكوس , في نهاية الموسم الحالي , وسط أهتمام العديد من الأندية بالتوقيع معه . 

 

وسوف تسعى العديد من الأندية الأوروبية التوقيع مع النجم الفرنسي , فور فتح نافذة سوق الإنتقالات الصيفية , من أجل تعزيز وتدعيم صفوفها , ولكن هناك بعض الأندية التي ترغب بجدية بالتوقيع معه .

 

وسيكون فريق برشلونة الأوفر حظاً للتوقيع مع اللاعب في نهاية الموسم الحالي , خاصة أن الفرنسي كان قريب جداً من الإنتقال الى النادي الكتلوني في الصيف المنصرم , قبل أن يقرر البقاء مع الفريق . 

 

في حين سوف يعمل باريس سان جيرمان على إغراء جريزمان بالإنضمام اليهم , خاصة في ظل وجود مواطنه كيليان مبابي في النادي الباريسي , كما سيحاول النادي الفرنسي أغراء انطوان بمشروع النادي . 

 

كما سيدخل مانشستر يونايتد سباق التوقيع مع اللاعب الفرنسي , خاصة أن الشياطين الحمر يعملون على إعادة هكيلة الفريق من جديد , وسيكون جريزمان صفقة رائعة للمدرب أوله غونار سولشاير . 

 

 ريال مدريد قد يدخل هو الأخر سباق التعاقد مع جريزمان , حيث أن النادي يعمل بقوة على تعزيز صفوفه هذا الصيف , ولكن النادي الملكي لن يكون الأوفر حظاً بالتوقيع مع اللاعب لأن الأبيض لديه أهداف أخرى . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *