الرئيسية / ِApp / الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

الكشف عن تفاصيل عقد جريزمان مع برشلونة

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية عن تفاصيل العقد الذي سيوقع عليه أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد مع برشلونة في حال كانت وجهته بالفعل إلى ملعب الكامب نو كما تشير معظم المصادر.

وأعلن اتلتيكو مدريد يوم أمس رحيل أنتوان جرزمان عن صفوف الفريق بعد دفع قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 125 مليون يورو، لكن لم يتم الإفصاح عن هوية النادي الذي سينتقل إليه حتى هذه اللحظة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جريزمان سيوقع على عقد يمتد حتى عام 2024، أي لمدة 5 أعوام، وسيحصل على 17 مليون يورو كراتب سنوي.

وأضاف التقرير أن راتب جريزمان مع برشلونة سيكون أقل من راتبه مع اتلتيكو مدريد بـ4 مليون يورو، حيث يتقاضى مع الروخي بلانكوس الآن 21 مليون يورو في العام الواحد.

ورغم أن الأمر يبدو للوهلة الأولى كأن المهاجم الفرنسي ضحى بجزء من مرتبه للعب في الكامب نو، لكن الحقيقة هي ان اللاعب سيحصل على نسبة أعلى من حقوق بيع صورته عن التي كان يحصل عليها في أتلتيكو، عدا طبعاً عن المكافآت والحوافز التي يقدمها برشلونة بشكل أكبر من باقي أندية العالم، والتي تتوقف على ما يقدمه اللاعب وإنجازاته مع الفريق.

يذكر أن موسم جريزمان مع أتلتيكو مدريد لم يكن جيداً مقارنة بالمواسم الماضية، حيث لم يسجل سوى 21 هدف في جميع المسابقات خلال 47 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *