الرئيسية / ِApp / دي ليخت يفتح بابه لجميع الأندية وليس برشلونة فقط

دي ليخت يفتح بابه لجميع الأندية وليس برشلونة فقط

سبورت 360 – أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن المدافع الشاب المتألق ماتياس دي ليخت لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، لم يحسم قراره النهائي بشأن مستقبله في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، لم يرحب بفكرة الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني فقط، بل فتح بابه لجميع الأندية الراغبة في التعاقد معه.

وأشارت إلى أن ماتياس دي ليخت عملاق نادي العاصمة الهولندية أياكس أمستردام، كان منذ شهر قريباً للغاية من نادي برشلونة الإسباني ولا يرغب سوى في اللعب بجانب زميله فرينكي دي يونج والأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن في الوقت الراهن يرغب في دراسة جميع العروض لاختيار الأفضل ما بينهم في الصيف.

ويأتي برشلونة الذي يعج بالنجوم في الخط الخلفي مثل جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، على رأس الأندية المهتمة بضم دي ليخت، حيث تحاول إدارة البلاوجرانا الفوز بخدمات النجم الهولندي ومجابهة العروض المغرية التي تنهال على الأخير من عمالقة القارة العجوز.

ويدرك الفريق الكتالوني أنه غير قادر على اقتحام الصراع المحموم حول دي ليخت، من الناحية الاقتصادية، حيث أنه يرغب في عدم خرق قاعدة “اللعب المالي النظيف”، كما يتطلع للحفاظ على جدول الأجور الذي أقره للاعبيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *