الرئيسية / ِApp / سيميدو قد يضع برشلونة في مأزق

سيميدو قد يضع برشلونة في مأزق

سبورت 360 – قد يضع المدافع البرتغالي الشاب نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لنادي برشلونة الإسباني، فريقه في مأزق كبير للغاية، إذا أصر على المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، على أن الدولي البرتغالي نيسلون سيميدو الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، يريد أن يلعب دوراً بارزاً في نادي برشلونة خلال الموسم الجديد، وأن لم يحصل على وعداً بهذا فلن يستمر داخل الكامب نو.

وقالت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نيسلون سيميدو لاعب نادي بنفيكا البرتغالي السابق، شارك مع نادي برشلونة هذا الموسم بنسبة 42% من الدقائق، وجلس على المقاعد البدلاء في باقي الدقائق لصالح سيرجي روبيرتو الذي يحب إرنستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الاعتماد عليه بصفة مستمرة.

وأوضحت أن الظهير الأيمن البرتغالي نيسلون سيميدو، يعرف أنه سيشارك بصفة أساسية مع فرق أخرى في أوروبا، لذلك يفكر جدياً في الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني هذا الصيف، وهناك أندية من إيطاليا وإنجلترا ترغب في ضمه.

وذكرت أن رحيله سيضع نادي برشلونة الإسباني في مأزق كبير خلال الموسم المقبل، حيث لا يضع العملاق الكتالوني في حساباته تدعيم الفريق بظهير أيمن، ولكن مغادرة نيسلون سيميدو ستدفعه للبحث عن لاعب من طراز عالي في هذا المركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *