الرئيسية / ِApp / فيليبي لويس قد يرافق جريزمان إلى برشلونة

فيليبي لويس قد يرافق جريزمان إلى برشلونة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن المدافع البرازيلي فيليبي لويس الظهير الأيسر لنادي أتلتيكو مدريد، قد يرافق زميله الفرنسي أنطوان جريزمان بالذهاب إلى نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، إلى أن الدولي البرازيلي فيليبي لويس البالغ من العمر 33 عاماً، يمكن أن ينتقل إلى العملاق الكتالوني برشلونة في الصيف برفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي بات على بعد خطوة من الوصول للكامب نو.

وقالت أن فيليبي لويس الذي سينتهي عقده مع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في يونيو القادم، يرغب في البقاء مع الروخي بلانكوس الذي لا يريد تجديد عقده، وهو ما دفعه للتفكير في الانتقال إلى برشلونة في صفقة مجانية.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع البرازيلي فيليبي لويس، خلال الميركاتو المقبل، لتدعيم مركز الظهير الأيسر، خاصة في ظل اعتماده بشكل كلي على جوردي ألبا.

ويعد فيليبي لويس خياراً مناسباً لإدارة النادي الكتالوني، التي تبحث عن التعاقد مع لاعب صاحب خبرة بسعر منخفض، ففي حال الاتفاق معه، سينضم البرازيلي لصفوف البارسا دون أي تكلفة، نظراً لأن عقده سينتهي هذا الصيف مع ناديه أتلتيكو مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *