الرئيسية / ِApp / كل ما حققه جريزمان مع أتلتيكو مدريد

كل ما حققه جريزمان مع أتلتيكو مدريد

رحلة جميلة ولكنها وصلت للنهاية، المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان يعلن رسمياً رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

ليس من الغريب أن يكون اسم أنطوان جريزمان بين الأسماء الأكثر تداولاً في فترات سوق الانتقالات، حيث لا يوجد أى شك حول قدرات وإمكانيات بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا.

اليوم لا يوجد شكوك أو شائعات، جريزمان أكد رسمياً انتهاء رحلته من أتلتيكو مدريد أى أنه سوف يرتدي قميص نادي أخر الموسم القادم.

في الصيف الماضي وبعد نهاية كأس العالم أراد برشلونة تدعيم صفوفه مرة أخرى بصفقة كبيرة ودخل في مفاوضات مع جريزمان واستهدف استغلال قرب انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد لكن في النهاية وبعد مسلسل طويل بقى بطل العالم مع الروخي بلانكوس.

مواسم رائعة عاشها جريزمان مع أتلتيكو مدريد تحول من موهبة في ريال سوسيداد إلى نجم حقيقي وعالمي مع الروخي بلانكوس منذ انتقاله إليهم في صيف عام 2014 وأصبح من وقتها اللاعب يصنع الفارق دائماً وتاخفه الخصوم.

5 مواسم كاملة لعبها أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد، 265 مباراة خاضها بألوان الروخي بلانكوس، سجل خلالهما 135 هدفاً وصنع 53 آخرين.

ولم تخلوا البطولات من كتاب تاريخ أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد، حيث أحرز اللاعب 3 بطولات خلال مسيرته في نادي العاصمة المدريدية، كأس السوبر الأوروبي، كأس السوبر الإسباني وبطولة الدوري الأوروبي (اليوربا ليج).

كل التقارير منذ يوم أمس لا تتحدث سوى أن انتقال جريزمان إلى برشلونة تم وينقصه فقط الإعلان الرسمي مع بداية تفعيل الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد البالغ 120 مليون يورو في الأول من شهر يوليو القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *