الرئيسية / ِApp / نيمار يوافق على مجاورة فيليب كوتينيو

نيمار يوافق على مجاورة فيليب كوتينيو

برشلوني – تميل شمس فيليب كوتينيو مع نادي برشلونة، نحو الغروب، حيث حددت إدارة الفريق الكتالوني سعر التخلي عن الدولي البرازيلي، الذي تراجع مستواه بشكل واضح وفاضح خلال هذا الموسم.

ويقدم كوتينيو منذ انتقاله إلى برشلونة أداءً متذبذباً، ويجلس في أكثر من مرة على دكة بدلاء الفريق، فضلاً عن دخوله في حالة من عدم الرضا مع جماهير الفريق الكتالوني مؤخراً، لدرجة أنه بات يسمع صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن باريس سان جيرمان انضم إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع كوتينيو خلال الميركاتو الصيفي القادم، علماً أن موهبة البرازيلي تسيل لُعاب عدة أندية أوروبية عملاقة.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد كشفت أن تشيلسي يريد ضم كوتينيو، من أجل تعويض رحيل إدين هازارد المُتوقع إلى ريال مدريد، لاسيما وأنه يملك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي، جمعها أثناء لعبه بقميص ليفربول.

أما باريس سان جيرمان، فيُحاول الاستفادة من العلاقة القوية التي تجمع بين نيمار وكوتينيو، بهدف إقناع هذا الأخير بالانتقال إلى فريق العاصمة الفرنسية، وهو ما أشارت إليه صحيفة “ليكيب”.

وأوضحت الصحيفة المذكورة كلامها بالقول: “نيمار يوافق على التوقيع مع كوتينيو، فالعلاقات الجيدة بين اللاعبان سوف تُسهل عملية نقل النجم البرازيلي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان”.

ويريد برشلونة الحصول على مبلغ 100 مليون يورو من أجل السماح لفيليب كوتينيو بالرحيل عن الفريق، بهدف الاستفادة من ذلك العائد المادي لضم مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *