الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1652019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1652019

يتصدر برشلونة أغلفة الصحف العالمية في الأيام القليلة الماضية بعد إقصائه المفاجئ من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث بدأ الحديث عن مستقبل بعض اللاعبين في الفريق والصفقات التي يريد النادي إبرامها.

وتؤكد العديد من المصادر أن برشلونة حسم بالفعل صفقة أنتوان جريزمان الذي تأكد رحيله رسمياً عن أتلتيكو مدريد، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتوج البرسا  بلقب الليجا الإسبانية للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ النادي، وتبقى له مباراة واحدة سيخوضها يوم الأحد القادم ضد إيبار، وستكون بالطبع مجرد تحصيل حاصل.

ويصب برشلونة تركيزه في الوقت الراهن على مباراة فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا التي ستقام في 25 من شهر مايو الحالي، وسيحاول الفوز بالمباراة لكي ينسي الجماهير صدمة أنفيلد رود التاريخية.

ونستعرض لكم في برشلوني جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري:-


GettyImages-1147625569

رحيل كوتينيو عن برشلونة سيُكلف ليفربول

يدنو البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، من الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون راقص السامبا أول ضحايا ثورة الكتلان.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

دي يونج: سأقوم بتمرير جميع الكرات لميسي

برشلوني – يبدو أن فرينكي دي يونج، لاعب آياكس أمستردام، متحمس جداً لتقمص دور جوردي ألبا في نادي برشلونة، من خلال تمرير جميع الكرات إلى ليونيل ميسي، سواء أكان هذا الأخير في مواقف مناسبة أو في وضعيات صعبة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي أفضل لاعب في أخر 25 عاماً ورونالدو ثانياَ

برشلوني – تصدر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة في صدارة قائمة أفضل 101 لاعباً في أخر 25 عاماً ، ضمن القائمة التي أعدتها مجلة “فور فور تو” الإنجليزية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

دي ليخت يعطي تحديثاً جديداً بشأن مستقبله

برشلوني ـ أعطى مدافع نادي أياكس أمسترادم الهولندي ماتياس دي ليخت تحديثاً جديداً بشأن مستقبله عقب الفوز على دي غرافشاب (4ـ1) في ختام منافسات الدوري الهولندي الذي عرف تتويج أياكس باللقب.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1142461914 (1)

برشلونة يعلن التعاقد مع لاكازيت رسمياً ثم يتراجع !

فجر برشلونة مفاجأة مدوية مساء اليوم الأربعاء بإعلانه التوقيع مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال والذي ارتبط بالانتقال إلى ملعب الكامب نو منذ أسبوعين تقريباً، لكن النادي تراجع سريعاً عن ذلك.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ميسي وثنائي مانشستر سيتي الأكثر فاعلية في موسمين متتاليين

برشلوني – صنف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة ، وثنائي مانشستر سيتي الإنجليزي رحيم ستيرلينج والألماني ليوري ساني أنهم الأكثر فاعلية من بين لاعبي الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى في الموسمين الماضي والحالي.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *