الرئيسية / ِApp / أتلتيكو مدريد يمنع جريزمان من إنتاج فيلم وثائقي ثانٍ

أتلتيكو مدريد يمنع جريزمان من إنتاج فيلم وثائقي ثانٍ

برشلوني – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس إن نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم منع مهاجمه أنطوان جريزمان من إنتاج فيلماً وثائقياً آخر لإعلان رحيله خلال هذا الصيف.

وكان المهاجم الدولي الفرنسي قد أعلن رحيله عن فريق لوس روجلانكوس يوم الثلاثاء الماضي ، لكنه لم يحدد أين سيذهب ، ولكن العديد من المصادر تتوقع انتقاله إلى نادي برشلونة.

وتؤكد الصحافة الكتلونية إن المحادثات حول انضمام جريزمان إلى برشلونة جارية الآن ، بالوقت الذي نشرت به العديد من وسائل الإعلام تقريراً حول نية باريس سان جيرمان للتوقيع معه.

وذكرت محطة “كادينا سير” الإذاعية إن أتلتيكو مدريد منع جريزمان من اعداد فيلم وثائقي مثلما فعل في الصيف الماضي عندما أكد بقاءه ، حيث طلب منه تصوير فيديو بسيط حول رحيله.

وأبلغ اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً ممثلي النادي أنه يرغب في الرحيل بتفعيل الشرط الجزائي في عقده ، والذي سيصبح بدءا من نهاية حزيران 125 مليون يورو بعد أن كان 200 مليون.

وسجل الفرنسي أنطوان جريزمان 133 هدفاً خلال 256 مباراة في جميع المسابقات مع أتلتيكو مدريد ، كما قاد فريقه للفوز بلقبي كأس السوبر الأوروبي والدوري الأوروبي خلال الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *