الرئيسية / ِApp / رئيس برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي في الموسم القادم

رئيس برشلونة يؤكد بقاء فالفيردي في الموسم القادم

برشلوني – أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لكرة القدم بقاء المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم المقبل ، على الرغم من الانتقادات العنيفة التي تعرض لها طوال الأيام القليلة الماضية.

وجاءت تصريحات بارتوميو خلال مشاركته في حفل إعادة إصدار كتاب “كوبالا” ، حيث تم استجوابه عن القضايا الحالية داخل برشلونة ، لكنه تجنب الرد على أي سؤال يتعلق بالمهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وحول المنافسة على لقب كأس إسبانيا بعد أيام وقال : “هذا لم يكن هدفنا ، الهدف الرئيسي كان الدوري الإسباني ، ومن ثم الكأس ودوري الأبطال ، لقد قدمنا موسماً رائعاً وفزنا بالليجا قبل أيام وكلنا نريد المزيد”.

وتابع بقوله : “الآن يأتي نهائي كأس إسبانيا بعد هزيمة مؤلمة في دوري الأبطال ، الآن علينا أن نستعيد الروح والرغبة في المنافسة ، أرى تطور لاعبينا وجميع العاملين هنا ، نحن سنتعافى من الإقصاء ضد ليفربول“.

وحول موضوع التخطيط لموسم برشلونة القادم وأجاب : “التخطيط للموسم المقبل جارٍ حالياً ، لقد وقعنا مع عدد من اللاعبين وسوف نتحدث عن هذه الأمور عند انتهاء المباراة النهائية من كأس إسبانيا أمام فالنسيا”.

وفيما يتعلق بمستقبل المدرب إرنستو فالفيردي واضاف : “هو يحظى بدعم الرئيس ومجلس الإدارة ، هو المدرب الذي نريده ، هذا مشروع متوسط وطويل الأجل ، لديه عقد ونحن سعداء به ، الأمر الآن يتعلق باللاعبين الذين يتعافون من ضربة دوري الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *