الرئيسية / ِApp / رحيل كوتينيو عن برشلونة سيُكلف ليفربول

رحيل كوتينيو عن برشلونة سيُكلف ليفربول

برشلوني – يدنو البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، من الرحيل عن صفوف البلاوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث سيكون راقص السامبا أول ضحايا ثورة الكتلان.

لكن انتقال البرازيلي خارج أسوار برشلونة، سيكلف ناديه السابق ليفربول الإنجليزي، خسائر مادية كبيرة، ولهذا يخشى أحمر الميرسيسايد رحيل كوتينيو عن القلعة الكتالونية هذا الصيف.

ويعد كوتينيو أغلى صفقة في تاريخ برشلونة، إذ انضم للفريق الكتالوني، قادماً من صفوف ليفربول مقابل 160 مليون يورو، (120 مليون يورو بالإضافة إلى 40 مليون يورو متغيرات أخرى).

ولم يدفع برشلونة من المتغيرات حتى الآن سوى 15 مليون يورو في وذلك على دفعتين الأولى؛ بوصول كوتينيو إلى 25 مباراة بالدوري المحلي والثانية بعد الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ليفربول سيخسر 25 مليون يورو إذا رحل كوتينيو عن برشلونة، في الانتقالات الصيفية القادمة، حيث سيفقد الريدز 20 مليون يورو كانوا سيحصلون عليها في حال وصل الدولي البرازيلي للمباراة 100 مع البلاوجرانا.

وأوضحت الصحيفة المذكورة، أن ليفربول سيخسر أيضاً مبلغ 5 ملايين يورو كان سيحصل عليها في حال تتويج اللاعب البرازيلي بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *