الرئيسية / ِApp / صدمة جديدة لبرشلونة .. ديمبيلي لن يلحق بنهائي الكأس

صدمة جديدة لبرشلونة .. ديمبيلي لن يلحق بنهائي الكأس

تلقى برشلونة أنباء غير سارة بصعوبة لحاق النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي بمباراة فالنسيا يوم التي ستقام يوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري في نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتعرض عثمان ديمبيلي لإصابة جديدة في العضلة ذات الرأسين بفخذه الأيمن خلال مباراة سيلتا فيجو، وغاب على أثرها عن مباراة ليفربول التي خسرها الفريق برباعية نظيفة وودع بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخضع ديمبيلي يوم أمس الأربعاء لفحص بالموجات فوق الصوتية لتقييم حالته، وتبين أن عملية الشفاء تسير ببطء شديد، ومن المستبعد مشاركته في نهائي الكأس بعد 10 أيام من الآن، وذلك وفقاً لما أكدته صحيفة آس الإسبانية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ديمبيلي يحتاج من 15 إلى 20 يوماً لاستلام التصريح الطبي، وبالتالي سيكون خارج قائمة برشلونة التي ستواجه الخفافيش على ملعب بينيتو فيامارين.

وأضاف التقرير أن النجم الفرنسي الشاب سوف يخضع لاختبار جديد قبل يومين من المباراة لتقييم مدى تطور عملية الشفاء، على أم أن تحدث معجزة ما خلال الأسبوع القادم.

ويأمل فالفيردي أن يتمكن من الاعتماد على ديمبيلي في مباراة فالنسيا لأنه سوف يخسر خدمات المهاجم الأوروجوياني لويس سواريز أيضاً الذي خضع لعملية جراحية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *