الرئيسية / ِApp / سوشيال 360 : كارهي رونالدو يبكون مجدداً

سوشيال 360 : كارهي رونالدو يبكون مجدداً

توج منتخب البرتغال بقيادة أسطورته الحية كريستيانو رونالدو بطلاً لبطولة دوري أمم أوروبا في نسختها الأولى على حساب نظيره هولندا بعد الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب بورتو دي دراجاو بمدينة بورتو البرتغالية ليلة أمس الأحد.

وافتعل تتويج كريستيانو رونالدو ببطولة دولية أخرى ضجة كبيرة على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من بين محبي وكارهي الأسطورة البرتغالية الحية مهاجم يوفنتوس الحالي وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق.

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

رونالدو بطلاً دولياً للبرتغال وأوروبا مجدداً 

نظرة رونالدو إلى كارهيه 

رونالدو هذا الموسم 

رونالدو لا يعرف سوى الفوز هكذا علق محبيه 

View this post on Instagram

Orgulho enorme ganhar mais um título pela nossa seleção. Esta taça é de todos os portugueses. Obrigado pelo vosso apoio. #tudoporportugal

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

هاتريك رونالدو ضد سويسرا 

View this post on Instagram

After 90 minutes of intense exercise, there’s allways a chance for a final punchline! Ending big is always the best way to close the show! ⚽️⚽️⚽️😀👌🏻💪🏻

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

هازارد يرحل عن تشيلسي وينتقل إلى ريال مدريد 

جماهير ليفربول تعترف بجمال هدف هازارد بعد رحيله عن تشيلسي 

ريال مدريد يعلن رسمياً 

ريال مدريد يحتفل بإنجاز لاعبه الجديد الدولي .. 100 مباراة لهازارد مع بلجيكا 

كورتوا يرحب بمواطنه 

محمد صلاح يستمتع بإجازته في مصر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *