الرئيسية / ِApp / فابريجاس يحرج مشجعاً لآرسنال سخر من انتقاله إلى برشلونة

فابريجاس يحرج مشجعاً لآرسنال سخر من انتقاله إلى برشلونة

برشلوني ـ أحرج النجم الإسباني سيسك فابريجاس مشجعاً لآرسنال على تويتر سخر من خروجه من آرسنال والتخلي عن شارة قيادة الفريق من أجل الانتقال إلى دكة احتياط برشلونة.

غادر لاعب خط الوسط ، الذي يلعب حالياً في موناكو برشلونة متوجهاً إلى آرسنال عندما كان عمره (16 عامًا) وسرعان ما فرض نفسه كلاعب أساسي في الفريق الأول قبل أن يحصل على شارة القيادة في عمر (21 عاماً)، لكنه اختار العودة إلى نادي طفولته بعد عامين، بعد فوزه بلقب واحد فقط خلال فترة وجوده في شمال لندن وهو كأس الاتحاد الانجليزي.

وجد فابريجاس صعوبة في اللاعب أساسياً في برشلونة بيب جوارديولا وتنافس في خط الوسط مع سيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنييستا، وتشافي.

واستجاب فابرسجاس لتغريدة مشجع آرسنال، التي قال فيها:”القميص الوحيد الذي كنت به قائداً هو قميص آرسنال، قمت باستبداله من أجل دكة بدلاء برشلونة.”

ورد سيسك بتغريدة: “لعبت 121 مُباراة من 151… فزت بـ6 بطولات وسجلت بنهائين! حققت دوري من 100 نقطة لعبت خلاله 36 مباراة.. كما سجلت 43 هدف وصنعت 47 أسيست 👍🏻.”

وفاز فابريجاس ببطولة الدوري الإسباني ، وكأس الملك ، واثنان من كأس السوبر الإسباني، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بين عامي 2011 و 2014، قبل أن يعود للدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي حيث حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة، قبل مغادرته إلى موناكو في يناير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *