الرئيسية / ِApp / التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الموسم الجديد

التشكيلة المتوقعة لبرشلونة في الموسم الجديد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأربعاء، عن التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي في الموسم الجديد، بعد الفشل في إبرام أي صفقات كبيرة حتى الأن.

وأكدت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن المدرب الباسكي إرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة واضح بشأن اللاعبين الذين سيعول عليهم في الموسم المقبل، وعلى رأسهم الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، فهو اللاعب الوحيد الذي لا يمكن المساس به ولن يكون هناك نقاش من الأصل حول مستقبله.

وقالت أن المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز يتمتع بنفس الأهمية في مركزه، وكذلك سيرجي روبيرتو وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس ومارك أندريه تير شتيجن الذي يعد من أفضل حراس المرمى في العالم بالوقت الحالي.

بينما يواجه معظم اللاعبين في برشلونة خطر المغادرة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ريمونتادا ليفربول الإنجليزي في دوري أوروبا والإخفاق أمام فالنسيا في نهائي كأس ملك إسبانيا، هي أسباب دفعت إدارة البرسا للتفكير في إحداث ثورة كبيرة في الفريق، في المقابل يمكن أن يحسم العملاق الكتالوني صفقتي أنطوان جريزمان وماتياس دي ليخت.

تشكيلة برشلونة المتوقعة في الموسم الجديد:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – لونجليه أو دي ليخت – جوردي ألبا

الوسط: فيدال – بوسكيتس أو دي يونج – راكيتيتش أو أرتور

الهجوم: كوتينيو أو جريزمان – لويس سواريز – ليونيل ميسي

im

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *