الرئيسية / ِApp / دي بوير ينصح دي ليخت بالانتقال إلى برشلونة بدلاً من باريس

دي بوير ينصح دي ليخت بالانتقال إلى برشلونة بدلاً من باريس

سبورت 360 – نصح المدرب الهولندي فرانك دي بوير المدير الفني لنادي أتلانتا يونايتد الأمريكي، مواطنه الشاب المتألق ماتياس دي ليخت مدافع نادي أياكس أمستردام الهولندي، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح فرانك دي بوير أنه يفضل رؤية الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، في نادي برشلونة الإسباني بدلاً من نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وتحدث دي بوير في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “دي ليخت لاعب يمكن أن يلعب لأي فريق، ومن الأفضل بالنسبة لي أن أراه يلعب في برشلونة، لأنهم نادٍ له نفس الفلسفة التي يلعب بها أياكس، وبدأ في اياكس وهو في سن العاشرة ولديه فلسفة وطريقة لعب قريبة جداً من برشلونة”.

وأضاف: ” لن يحتاج إلى التكيف هناك في برشلونة، وسيكون مستعداً للعب، وهو بالكرة وبدونها لاعب ومدافع رائع للغاية، وباريس سان جيرمان فريق جيد جداً ويملك لاعبون رائعون لكنه لا يشبه دي ليخت في طريقة اللعب، وإذا سألتني أفضل أن أراه في برشلونة أو مانشستر سيتي”.

وأكمل: “يجب أن يكون لديه ثقة في شخصيته. وإذا لم يلعب في الأشهر القليلة الأولى في برشلونة، فيجب أن يبقى هادئاً، فهو لديه هذه الشخصية لأنه صبور وسيكون توقيعاً رائعاً لبرشلونة إذا حدث ذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *