الرئيسية / ِApp / رايولا يطير إلى باريس لإنهاء صفقة دي ليخت

رايولا يطير إلى باريس لإنهاء صفقة دي ليخت

برشلوني – سافر رجل الأعمال مينو رايولا إلى فرنسا للتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان على إنهاء صفقة المدافع ماتياس دي ليخت حسبما أكد الصحفي جينالوكا دي مارزيو.

وأكد الصحفي الإيطالي بعد ظهر اليوم الأربعاء أن رايولا سيعقد اجتماعاً في العاصمة باريس مع مسؤولي باريس سان جيرمان وعلى رأسهم وليوناردو المدير الرياضي في النادي الفرنسي.

ويسعى مينو رايولا للتفاوض على عقد المدافع الدولي الهولندي والحصول على عرض نهائي قبل التوصل لاتفاق على انضمامه إلى باريس سان جيرمان ، فيما وعد ليوناردو بتقديم كل ما يلزم.

وأشار دي مارزيو إن نادي العاصمة الفرنسية سيقدم عرضاً ثابتاً بشأن الشروط التعاقدية مع اللاعب وأيضاً مكافآت مالية على حسب الألقاب خلال الفترة التي سيلعب فيها مع باريس سان جيرمان.

وقرر مسؤولو برشلونة الانسحاب في الساعات الماضية من صفقة دي ليخت بسبب إنزعاجهم من المزاد الذي فتح حول اللاعب ، وذلك بعد العرض المقدم إلى نادي أياكس بقيمة 75 مليون يورو.

وقدم باريس سان جيرمان عرضاً مالياً أكثر أهمية من برشلونة وراتباً سنويا بقيمة 15 مليون يورو ، لكن اللاعب ماتياس دي ليخت كان دائماً يميل للعب في النادي الكتلوني مع صديقه فرينكي دي يونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *