الرئيسية / ِApp / مفاجأة .. جريزمان مرتبط بعقد مع برشلونة

مفاجأة .. جريزمان مرتبط بعقد مع برشلونة

فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت منذ قليل أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من صفوف أتلتيكو مدريد.

وقال راديو كادينا سير الإسباني الشهير، أن هناك اتفاق مكتوب بين جريزمان وبرشلونة ينص على توقيع المهاجم الفرنسي على أوراق انتقاله إلى النادي الكتالوني بشكل رسمي في الأول من شهر يوليو القادم.

وذكر الراديو الإسباني الموثوق، أن برشلونة أمن خدمات جريزمان بهذا العقد والاتفاق المكتوب بينهما، والذي سيلزم النادي الكتالوني على دفع مبلغ 120 مليون يورو قيمة فسخ تعاقد المهاجم الفرنسي مع أنطوان جريزمان.

وأفاد راديو كادينا سير أنه من الإتفاق أيضاً ينص على الكثير من العقوبات على الطرفين إذا قرر أحدهما عدم التوقيع على العقود الرسمية بداية الشهر القادم.

وأعلن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان رسمياً منذ حوالي أسبوعين رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني نهاية هذا الموسم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ومع تأكد عدم دخول أتلتيكو مدريد في أى مفاوضات مع أى ناد يريد التعاقد مع أنطوان جريزمان، أصبح أمام برشلونة أو أى ناد أخر طريق واحد فقط للتعاقد مع المهاجم الفرنسي وهو فسخ عقد اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *