الرئيسية / ِApp / مواجهات ثنائية جديدة مرتقبة في الكلاسيكو الموسم المقبل

مواجهات ثنائية جديدة مرتقبة في الكلاسيكو الموسم المقبل

برشلوني – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي عن انضمام فيرلان ميندي من ليون الفرنسي ليكون خامس صفقات الميرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وقام النادي الملكي بانتداب كل من المهاجم رودريجو، المدافع البرازيلي ميليتاو، المهاجم الصربي الدولي لوكا يوفيتش، إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير من تشيلسي الإنجليزي وأخيراً فيرلان ميندي الظهير الأيسر.

ورغم عدم إعلان نادي برشلونة الإسباني عن إبرام أي صفقة حتى الآن بشكل رسمي بعد انضمام دي يونج الجوهرة الهولندية في فبراير الماضي، إلا أن مدير أتلتيكو مدريد الإسباني أعلن منذ قليل انتقال أنطوان جريزمان المهاجم الدولي الفرنسي إلى صفوف البرسا.

بهذه الصفقات الجديدة، سينتعش كلاسيكو الأرض، المباراة الأكبر والأكثر متابعة ليس فقط على مستوى إسبانيا، ولكن العالم كله بمجموعة من المواجهات الثنائية المثيرة والنارية على رأسها مواجهة ليونيل ميسي نجم البلوجرانا وهازارد المهاري الموهوب في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان.

ستكون هناك مواجهة أيضاً بين لوكا يوفيتش في هجوم اللوس بلانكوس وجريزمان في الخط الأمامي للكتلان، وستكون هناك مواجهات أخرى بين بنزيما ولويس سواريز، توني كروس وفرينكي دي يونج، ميندي وجوردي ألبا وكذلك ميليتاو وبيكيه، في حالة مشاركة المدافع البرازيلي القادم من بورتو أساسياً على حساب فاران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *