الرئيسية / ِApp / آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 13 / 06 / 2019

آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات برشلونة اليوم 13 / 06 / 2019

يعيش برشلونة حالة من التخبط في سوق الانتقالات حتى هذه اللحظة، فما زال النادي لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي من اللاعبين الذين يسعى للحصول على خدماتهم، لكن من المتوقع أن نشهد تغييرات خلال الفترة القادمة.

برشلونة تعاقد حتى الآن مع فرينكي دي يونج نجم أياكس الشاب مقابل 75 مليون يورو، وهو يعمل على التعاقد مع زميله ماتيس دي ليخت المطلوب من كبار أندية أوروبا.

ويبدو أن البرسا حسم بالفعل تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الذي أعلن رحيله عن أتلتيكو مدريد دون تحديد وجهته القادمة، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة، وسيحدث ذلك على الأغلب في مطلع شهر يوليو القادم.

وننتظر رحيل بعض الأسماء عن صفوف البرسا مثل فيليب كوتينيو الذي قد يكون ضحية لصفقة أنتوان جريزمان، بالإضافة إلى صامويل أومتيتي وإيفان راكيتيتش أيضاً، دون أن ننسى أسماء مثل ياسبر سيليسن ومالكوم.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 13 من شهر يونيو الجاري:-


Getty

Getty

محاولة أخيرة من مانشستر يونايتد لخطف جريزمان

برشلوني – سيحاول نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للمرة الأخيرة، تقديم إغراء جديد للفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

دينيس سواريز : ما أريده حقًا هو الرحيل عن برشلونة

برشلوني – أعلن دينيس سواريز لاعب فريق برشلونة الإسباني رغبته الشديدة في الرحيل عن صفوف البلاوجرانا خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مشيرًا إلى أنه يفضل الانضمام لأحد فرق الليجا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

نجم برشلونة يفصح عن نواياه بشأن الرحيل

برشلوني – يتمسك نجم برشلونة، بالبقاء بين صفوف الفريق الكتالوني، رغم ابتعاده عن المشاركة في الموسم المنقضي، سيّما وأنه يقدم مستويات رائعة كلما أتيحت له الفرصة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1019408368 (1)

برشلونة يقرر بيع 8 لاعبين في الميركاتو الصيفي !

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن إدارة برشلونة قررت التخلص من عدة لاعبين خلال الميركاتو الصيفي من أجل رفع جودة الفريق بلاعبين جدد والتخلص من أعباء بعض النجوم الذين لا يقدمون الإضافة المطلوبة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رايولا: أخبار انتقال دي ليخت إلى سان جيرمان زائفة

برشلوني ـ نفى مينو رايولا الأخبار التي ادعت أن تواجده في باريس كان بغرض وضع اللمسات الأخيرة على انتقال موكله ماتياس دي ليخت إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *