الرئيسية / ِApp / أخبار الدوري الاسباني اليوم الخميس 13-6-2019 جريزمان إلى برشلونة…

أخبار الدوري الاسباني اليوم الخميس 13-6-2019 جريزمان إلى برشلونة…

جريزمان

شهدت أخبار الدوري الاسباني يوم 13-6-2019 العديد من الأحداث، حيث أعلن الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد عن انضمام المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى صفوف برشلونة، بالإضافة إلى تعاقد ريال مدريد مع ميندي لاعب ليون الفرنسي، وإعلان فريق برشلونة عن موعد استعدادته للموسم الجديد.

 

أتليتكو مدريد يعلن عن انضمام جريزمان إلى برشلونة

من أخبار الدوري الاسباني يوم 13-6-2019، أن ميجيل أنخيل جيل مارين، الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو مدريد، قد أعلن عن انضمام النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى فريق برشلونة بداية من الموسم المقبل.

وأضاف ميجيل في تصريحاته نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، قائلا: "أنا واضح جداً بشأن النادي الذي سينتقل إليه المهاجم الفرنسي جريزمان، مؤكدا أنه معلوم منذ شهر مارس الماضي.

جدير بالذكر أن الفرنسي جريزمان أصبح واحداً من أهم لاعبي العالم خلال السنوات الأخيرة، خاصة أنه ساهم بقوة في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2018.

 

ريال مدريد يتعاقد مع ميندي

ومن ضمن أخبار الدوري الاسباني يوم 13-6-2019، أن نادي ريال مدريد قد أعلن عن التعاقد رسمياً مع الظهير الأيسر لفريق أوليمبك ليون الفرنسي فيرلاند ميندي حتى عام 2025، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

ووصلت صفقة ميندي إلى 50 مليون يورو، حيث يعد هو الصفقة الرابعة للفريق الملكي بعد ميليتاو، وهازارد، ورودريجو، ويوفيتش.

يذكر أن النادي الملكي يسعى بقوة لتدعيم صفوفه بقوة، من أجل استعادة مكانته الطبيعية في أوروبا خلال الموسم المقبل.

 

تعرف على موعد استعداد برشلونة لموسم الجديد

ومن أخبار الدورى الاسباني يوم 13-6-2019، أن نادي برشلونة قد أعلن عن موعد انطلاق استعداده للموسم الجديد 2019-2020.

وذكر الموقع الرسمي لفريق برشلونة، أن الاستعدادات ستبدأ في 14 يوليو المقبل، حيث ستبدأ تدريبات الفريق الكتالونى يوم الاثنين 15 يوليو فى المدينة الرياضية، ثم يبدأ جولته الصيفية المقرر إقامتها فى اليابان والتى يلتقى خلالها مع فريقى تشيلسي وفيتسل كوبى يومى 23 و27 يوليو على الترتيب.

جدير بالذكر أن برشلونة قد توج بلقب الدوري الاسباني خلال الموسم الماضي، إلا أنه فشل في التتويج بلقب دوري الأبطال الغائب منذ عام 2015. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *