الرئيسية / ِApp / سواريز تمنى الاختفاء من العالم بعد هزيمة ليفربول…

سواريز تمنى الاختفاء من العالم بعد هزيمة ليفربول…

لويس سواريز

أكد لويس سواريز مهاجم برشلونة ومنتخب أوروجواى، أنه عقب الاقصاء من دورى أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزى، أراد أن يختفى من هذا العالم.

وتحدث سواريز خلال حواره إلى شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية حيث يتواجد حاليا مع منتخب بلاده استعدادا لكوبا أمريكا التى تنطلق فجر غدا السبت، "على مر السنين تعرفت على لياقتى البدنية بشكل أفضل ورأيت إلى أى مدى يمكننى الوصول لناس لا يعرفون ذلك، لكن عندما تكسر الغضروف المفصلى من المستحيل أن تعود للعب، أنا فعلتها".

وقال سواريز عن زميله السابق فى برشلونة نيمار: "نيمار لا يزال صديقى خارج الميدان، البرازيل تخسر الكثير بغيابه، لأن نيمار لاعب رائع لكن لديهم أيضا ويليان الذي قابلته في تشيلسى، يجب أن ترى المستوى الجماعى للبرازيل".

وعن منتخب أوروجواى قال: "علينا أن نهتم بمواجهة الاكوادور الأولى لأنه يحتوى على لاعبين سريعين وطويلين وقويين للغاية، مُنتخب لا يُستهان به".

وفى سؤال حول خروج أوروجواى من كوبا 2016 من دور المجموعات، قال : "كان لدينا منافسون اقوياء في المجموعة ولم نتمكن من التأهل، فى مثل هذه البطولة لا يمكنك الوثوق بأى منتخب أوالتقليل منه كما أن المباراة الأولى مهمة دائمًا وستكون معقدة للغاية بالنسبة لنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *