الرئيسية / ِApp / مانشستر يونايتد ينقذ برشلونة من مأزق راكيتيتش وكوتينيو

مانشستر يونايتد ينقذ برشلونة من مأزق راكيتيتش وكوتينيو

برشلوني – ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ترغب في التعاقد مع ثنائي برشلونة، فيليبي كوتينيو، وإيفان راكيتيتش، لتعويض رحيل الفرنسي بول بوجبا المحتمل خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن الفرنسي بول بوجبا سيرحل بشكل مؤكد عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف، وهذا بعد تصريحه المباشر أمس الذي أكد فيه رغبته في خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

وأضافت الصحيفة أن تفكير بول بوجبا في الرحيل عن الشياطين الحمر كان بسبب توتر علاقته بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب اليونايتد السابق، وقيام الأخير بإبقاء اللاعب على دكة البدلاء.

وبالرغم من إقالة مورينيو، وقدوم النرويجي سولشاير، وظهور بول بوجبا بصورة طيبة معه، إلا أن اللاعب أصبح يرغب في الرحيل عن الفريق الإنجليزي.

GettyImages-1146868643

ويبدو بأن الفرنسي بول بوجبا يقترب بشدة من الانضمام لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث يعتبر أهم أهداف المدرب زين الدين زيدان، واللاعب نفسه يتمنى العمل مع مواطنه الفرنسي.

وكشفت الصحيفة أن في حالة رحيل بول بوجبا، سيتجه مسؤولو نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع ثنائي برشلونة إيفان راكيتيتش صاحب 31 عامًا، وفيليبي كوتينيو صاحب 27 عامًا.

التقارير الصحفية الإسبانية قد أكدت رغبة كوتينيو في الرحيل عن برشلونة، وهذا ما سيحدث هذا الصيف، ومانشستر يونايتد سيرغب بشدة في التعاقد معه، لتعويض رحيل أندير هيريرا، وبول بوجبا، والحال نفسه بالنسبة لإيفان راكيتيتيش الذي سيضيف الكثير لخط وسط الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيحصل بذلك على الكثير من الأموال من أجل التعاقد مع أكثر من صفقة خلال الميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *