الرئيسية / ِApp / برشلونة منفتح على بيع ديمبيلي إلى ليفربول مقابل شرط

برشلونة منفتح على بيع ديمبيلي إلى ليفربول مقابل شرط

برشلوني – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء أن نادي برشلونة الإسباني منفتح على بيع المهاجم عثمان ديمبيلي إلى ليفربول خلال الصيف الحالي ولكن مقابل شرط واحد.

ويسعى برشلونة إلى بيع المهاجم الدولي الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تمويل صفقة المهاجم أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد ، والذي تبلغ قيمته بنجو 120 مليون يورو.

وأكد موقع “تيم توك” البريطاني إن برشلونة طالب مسؤولي نادي ليفربول بدفع مبلغ 95 مليون جنيه استرليني مقابل الحصول على خدمات المهاجم عثمان ديمبيلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان برشلونة قد تعاقد مع عثمان ديمبيلي من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 90 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2017 ، وذلك عندما قرر نيمار الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

ويحرص يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول على تعزيز خط هجوم فريقه خلال هذا الصيف من اجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بعد احراز لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأفادت هذه المعلومات أن التعاقد مع ديمبيلي مقابل هذا السعر قد يؤدي إلى تأجيل بقية الصفقات التي يريدها ليفربول ، فيما يرفض يورجن كلوب صرف مثل هذه المبالغ الضخمة خلال سوق الانتقالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *