الرئيسية / ِApp / برشلونة يحسم صفقة تبادلية مع فالنسيا

برشلونة يحسم صفقة تبادلية مع فالنسيا

برشلوني ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني توصل إلى اتفاق مع نادي فالنسيا الإسباني لمبادلة حارسيهما ياسبر سيليسين، ونوربيرتو نيتو.

ياسبر سيليسين (30 عاماً)، نيتو (29 عاماً)، تقدر قيمة كل واحد منهما في سوق انتقالات اللاعبين بحوالي 30 مليون يورو، وستكون الصفقة مفيدة للناديين على المستوى المالي والرياضي.

وكلف نيتو فالنسيا 7 مليون يورو نظير التعاقد معه من يوفنتوس قبل عامين، فيما كلف سيليسن برشلونة 15 مليون يورو مقابل ضمه من أياكس قبل ثلاث سنوات.

وعجز برشلونة عن إقناع سيلسين بالبقاء مع الفريق ومواصلة لعب دور الحارس البديل لأندريه تير شتيجن أمام رغبته في الانتقال إلى فريق يلعب فيه أساسياً، من جانبه كان نيتو حارس فالنسيا الأساسي في العام الماضي ولعب 47 مباراة في جميع المسابقات، منها 34 في الليجا، 8 في الدوري الأوروبي، و5 في دوري أبطال أوروبا.

في حين في كأس الملك كان بديله خاومي دومينيك سانشيز هو الحارس الأساسي ولعب 9 مباريات وقاد فريقه إلى التتويج باللقب على حساب برشلونة، وهي البطولة الوحيدة التي لعب فيها سيليسين أيضاً أساسياً مع النادي الكتالوني.

وعلى ما يبدو أن نيتو راضٍ على التحول إلى حارس مرمى احتياطي في نادٍ بحجم برشلونة وتبادل الأدوار مع الهولندي الدولي ياسبر سيليسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *