الرئيسية / ِApp / كوتينيو يرفض مانشستر يونايتد احتراماً لماضيه مع ليفربول

كوتينيو يرفض مانشستر يونايتد احتراماً لماضيه مع ليفربول

برشلوني – قرر فيليب كوتينيو لاعب برشلونة الإسباني رفض كافة العروض المقدمة من جانب مانشستر يونايتد احتراماً لماضيه مع ليفربول حسبما كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء.

وما زال برشلونة منفتح على بيع لاعب خط الوسط البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، حيث يتطلع النادي الكتلوني للحصول على مزيد من الأموال من أجل تمويل صفقات جديدة.

وقرر نادي برشلونة التخلص من اللاعب فيليب كوتينيو بسبب فشله بالوصول إلى مستوى التوقعات منذ انضمامه إلى قادماً من صفوف ليفربول مقابل 142 مليون جنيه إسترليني في يناير عام 2018.

وقالت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية إن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً يرفض بشكل قاطع الانضمام إلى مانشستر يونايتد مهما كانت الظروف ، بسبب شعوره بالانتماء إلى ليفربول.

وأشارت هذه المصادر أن كوتينيو يبدو أقرب للانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف ، حيث اجتمع المدير الرياضي الجديد مع وكيل أعمال اللاعب للإسراع في عملية رحيله عن برشلونة.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية قد ذكرت أمس إن ليوناردو بدأ بالفعل اتصالاته مع محيط النجم البرازيلي الذي يشارك حالياً مع بلاده في كوبا أمريكا ، فيما سيكون الهدف إنهاء الصفقة بمجرد انتهاء البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *