الرئيسية / ِApp / آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 10 / 07 / 2019

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 10 / 07 / 2019

برشلوني – على غرار جل أندية أوروبا، يسعى برشلونة لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي من أجل حصد الأخضر واليابس محلياً أو قارياً كما اعتاد على ذلك في بعض من السنوات الماضية.

ومن أجل ذلك، حدد النادي مجموعة من الأهداف التي يرى أنها ستسد مكامن الخلل داخل الفريق وستجعله أكثر قوة وقدرة على التنافس مع ريال مدريد الذي أبرم صفقات من العيار الثقيل منذ الشهر الماضي.

لكن التعاقد مع لاعبين بجودة عالية وبمردود فوري أصبح أمراً معقداً جداً في السنوات الأخيرة، فالأسعار ارتفعت بشكل جنوني ورواتب اللاعبين من الطراز الرفيع، باتت مستفحلة.

ويمني برشلونة النفس بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا وأنطوان جريزمان، في هذا الصيف، لكن هذا الأمر يتعقد يوماً بعد يوم، على اعتبار أن سعرهما معاً سيصل إلى حوالي 350 مليون يورو.

وفي هذا التقرير، نستعرض معكم آخر أخبار سوق انتقالات برشلونة اليوم:


GettyImages-1138530321

خريطة الطريق التي وضعها برشلونة للتوقيع مع نيمار

يعتبر البرازيلي نيمار دا سيلفا واحد من أبرز اللاعبين الذين يتم الحديث عنهم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد الإعلان الذي صدر عنه في أكثر من مناسبة برغبته في العودة إلى برشلونة ومغادرة باريس سان جيرمان.

اقرأ المزيد


messi

مطعم ميسي ينقذ الفقراء في الأرجنتين من موجة البرد

تفاعل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، مع الأزمة الإنسانية التي يعيش فيها العديد من الفقراء في مسقط رأسه بمدينة روزاريو نتيجة الإنخفاض الشديد في درجات الحرارة هذه الأيام، في موجة برد قارس تمر بها البلاد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1136743446

سر تأخر برشلونة في الإعلان عن تعاقده مع جريزمان

يواصل نادي برشلونة لكرة القدم مساعيه لتعزيز خط الهجوم في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، وسط تقارير تؤكد اقترابه من ابرام الاتفاق مع انطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

اقرأ المزيد


GettyImages-879698800 (1)

رئيس ريال مدريد يعود لتنشيط عملية نيمار

لا يزال فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يعتقد أن الفريق الملكي يحتاج لاعباً يتمتع بمزيد من اهتمام وسائل الإعلام، رغم التعاقد مع إدين هازارد هذا الصيف.

اقرأ المزيد


GettyImages-1097101666 (1)

4 أندية كبرى تناسب ديمبيلي في حال أراد برشلونة بيعه

بعض فرق أوروبا تريده، وبعضها تتجنبه، ويبدو أن الفرنسي عثمان ديمبيلي سيرحل عن برشلونة قبل انتهاء هذا الصيف.

اقرأ المزيد


Peru v Brazil: Group A - Copa America Brazil 2019

نتائج اجتماع برشلونة مع وكيل أعمال كوتينيو

قامت إدارة نادي برشلونة باستغلال تقديم حارس المرمى البرازيلي الجديد نيتو للاجتماع مع وكيل أعماله كيا جورابشيان والذي يعمل وكيلاً للنجم البرازيلي الأخر فيليب كوتينيو من أجل الحديث عن مستقبل الأخير.

اقرأ المزيد


GettyImages-1160250754 (1)

دي يونج يكشف سر تفضيله لبرشلونة على جوارديولا

سرد فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الجديد، كواليس تفضيله للفريق الكتالوني على مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، مشيراً إلى أنه تحدث مع بيب جوارديولا وكان ذلك أمراً رائعاً.

اقرأ المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *