الرئيسية / ِApp / على طريقة نيمار .. نجوم بارزون عادوا إلى أنديتهم السابقة

على طريقة نيمار .. نجوم بارزون عادوا إلى أنديتهم السابقة

تتسارع الأحداث بشأن عودة محتملة لنيمار إلى برشلونة هذا الصيف. ولم يقضى البرازيلي سوى موسمين في باريس سان جيرمان ويريد بالفعل العودة إلى ناديه القديم، حيث فاز بعشرة ألقاب في ثلاثة مواسم. ويبدو أن النجم البرازيلي نادم على رحيله من النادي، وناشد العودة كما فعل قبله لاعبون آخرون.

فيليبي لويس:

Peru v Brazil: Group A - Copa America Brazil 2019

بعد الفوز بالدوري الأسطوري مع أتلتيكو مدريد في موسم (2013ـ2014) ، أعلن فيليبي لويس أنه يريد الذهاب إلى تشيلسي بعد أربعة مواسم في النادي. مع البلوز لم يمر بأفضل لحظاته ولعب فقط 900 دقيقة: تسع مباريات كأساسي وستة كبديل. بمجرد انتهاء الموسم ، قرر العودة لصفوف الروخي بلانكوس.

دييجو كوستا:

Deportivo Alaves v Club Atletico de Madrid - La Liga

واجه مهاجم أتلتيكو وضعاً مشابهاً تماماً لفيليبي لويس في تشيلسي. بعد موسمين وقع خلالها 37 هدفاً لأتلتيكو مدريد، انتقل إلى ستامفورد بريدج حيث قضى 4 مواسم شابتها عدة مشاكل قبل عودته من جديد إلى النادي الإسباني.

دافيد لويز:

FBL-EUR-C3-CHELSEA-ARSENAL-FINAL

لعب البرازيلي الدولي في تشيلسي من 2010 إلى 2014، وكان لاعبًا رئيسيًا في غزو دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي. وانتهى الأمر بدافيد لويز بقبول عرض ضخم من باريس سان جيرمان والذي جعله في ذلك الوقت واحداً من أغلى المدافعين في التاريخ.

بعد أن قضى ثلاثة مواسم في النادي الباريسي ، عاد البرازيلي إلى لندن.

تيري هنري:

AC Milan v Arsenal FC - UEFA Champions League Round of 16

بعد كتابة إسمه في تاريخ آرسنال كواحد من أفضل اللاعبين في تاريخه، وقع المهاجم الفرنسي لبرشلونة في عام 2007، قبل أن ينتقل إلى نيويورك ريد بولز في عام 2010، ومنه قام بعودة عاطفية للعب في آرسنال معاراً لفترة قصيرة الأمد.

ريكاردو كاكا:

AC Milan v US Sassuolo Calcio - Serie A

على نفس المنوال وبعد 8 سنوات في سان سيرو غادر كاكا ميلان للتوقيع لريال مدريد، حيث قضى 4 مواسم قبل العودة إلى ميلان في صفقة انتقال حر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *