الرئيسية / ِApp / لويس فيجو : فوز نيجيريا على جنوب أفريقيا عادل…

لويس فيجو : فوز نيجيريا على جنوب أفريقيا عادل…

لويس فيجو

كشف البرتغالي لويس فيجو نجم برشلونة وريال مدريد السابق أن فوز نيجيريا على جنوب أفريقيا 2 / 1 و التأهل لدور الـ4 لكأس الأمم الأفريقية 2019 عادل.
 
حقق منتخب نيجيريا فوزا قاتلا على نظيره منتخب جنوب إفريقيا بنتيجة 2-1 ، وذلك بعد خلال المباراة التى جمعت المنتخبين اليوم على ستاد القاهرة فى الدور ربع النهائى من كأس أمم أفريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر.
 
 
 

 
تابع فيجو محلل قنوات TIME SPORTS  أن نيجيريا يضم لاعبين مميزين وكان الأفضل طوال فترات المباراة ، وفوجئت بتغيير أحمد موسي أحد النجوم المميزين فى نيجيريا وأثر تغييره فى مجريات المباراة ، مؤكداً أن نيجيريا فى الدور قبل النهائى وهذا الأهم وتنتظره مباراة صعبة .
 
وبذلك يواجه منتخب نيجيريا الفائز من مواجهة الجزائر وكوت دي ديفوار التى تقام غد، فى الدور قبل النهائى يوم الأحد المقبل.
 
وحجز منتخب نيجيريا مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس الأمم الأفريقية، بعدما تفوق على الكاميرون بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما بإستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 16، بينما فجر منتخب جنوب أفريقيا مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على منتخب مصر "البلد المنظم" بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة.
 
وعاد منتخب نيجيريا للظهور مجددًا فى بطولة أمم أفريقيا بعدما غاب عن المشاركة فى نسختى 2015 و2017 ساعيًا لاستعادة أمجاده باعتلاء منصة التتويج يوم 19 يوليو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *