الرئيسية / ِApp / آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 11 / 07 / 2019

آخر أخبار صفقات وسوق انتقالات برشلونة اليوم 11 / 07 / 2019

ما زال برشلونة يتخبط في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، حيث لم يبرم النادي أي صفقة مهمة باستثناء فرينكي دي يونج الذي تم التعاقد معه من أياكس مقابل 75 مليون يورو.

وكان من المفترض أن يعلن برشلونة بشكل رسمي تعاقده مع أنتوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد في مطلع شهر يوليو الجاري، لكن ذلك لم يحدث رغم أن قيمة فسخ عقد اللاعب انخفضت إلى 120 مليون يورو فقط.

وتخلص برشلونة من 3 لاعبين في الأسابيع الماضية وهم دينيس سواريز، أندريه جوميز وياسبر سيليسن، ومن المتوقع أن نشهد رحيل لاعبين آخرين مثل فيليب كوتينيو، مالكوم، إيفان راكيتيتش وصامويل أومتيتي.

ويأمل البرسا بالتعاقد مع نيمار مهاجم باريس سان جيرمان رغم أن المهمة ستكون صعبة للغاية، لكن جميع المصادر تؤكد أن هناك رغبة من الطرفين للعمل معاً مجدداً.

ونستعرض لكم في برشلوني جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 11 من شهر يوليو الجاري:-


Getty

Getty

دي يونج يفصح عن طموحه مع برشلونة

برشلوني – قال فرينكي دي يونج، نجم نادي برشلونة، إن طموحه مع الفريق الكتالوني يتمثل في ترسيخ موطئ أقدامه بتشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي، مشيراً إلى أن أساليب اللعب في آياكس أمستردام والبارسا، متشابهة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1151754642 (1)

فالفيردي يحدد مطلبه الرئيسي من إدارة برشلونة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اجتمع مع إدارة النادي من أجل البحث في القضايا المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية والتحضير للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

حقيقة طلب برشلونة لقرض للتعاقد مع جريزمان

برشلوني ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن مصدر من داخل نادي برشلونة التقارير التي ادعت طلب النادي الكتالوني لقرض بنكي من أجل دفع الشرط الجزائي في عقد أنطوان غريزمان مع أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ريفالدو: ميسي يستحق الحصول على الكرة الذهبية هذا العام

برشلوني – أعلن ريفالدو نجم فريق نادي برشلونة الإسباني ومنتخب البرازيل السابق دعمه لليونيل ميسي لاعب البرسا الحالي ومنتخب الأرجنتين للحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

باريس يخفض المبلغ المطلوب لبيع نيمار لـ برشلونة .. خسارة كبيرة !

برشلوني – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح مستعداً لتخفيض المبلغ المطلوب من أجل بيع لاعبه نيمار دا سيلفا.

اقرأ المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *