الرئيسية / ِApp / دي يونج يفصح عن طموحه مع برشلونة

دي يونج يفصح عن طموحه مع برشلونة

برشلوني – قال فرينكي دي يونج، نجم نادي برشلونة، إن طموحه مع الفريق الكتالوني يتمثل في ترسيخ موطئ أقدامه بتشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي، مشيراً إلى أن أساليب اللعب في آياكس أمستردام والبارسا، متشابهة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الإسبانية، قال دي يونج: “هناك رابط يوحد آياكس وبرشلونة، فهما لديهما النزعة الهجومية، وهذه الطريقة أحب ممارستها، ولها تفسير في فلسفة كرويف، هذا جزء منهما، بعد الوصول للبارسا لا توجد خطوة أخرى للأمام في مستقبل اللاعب”.

وأضاف: “طموحي؟ أريد أن أكون أساسياً دائماً، يجب أن أعمل وأظهر كل ما يمكنني تقديمه للنادي، البارسا حريص مثلي تماماً على تحقيق الأبطال هذا الموسم”.

وتابع: “أعتقد أن كل اللاعبين هنا يريدون أن يكونوا أساسيين، وأنا لست مختلفاً عنهم، لذلك يجب علي أن أعمل بجد في التدريب لإظهار كل ما يمكنني أن أفعله، أنا أتمنى أن أكون أساسي”.

واختتم بالقول: “أنا أحب أن ألعب كرة هجومية جذابة للمشجعين، أعتقد أن الأشخاص الذين يأتون للملعب يجب أن يقضوا وقتاً ممتعاً، هذه فلسفة يوهان كرويف، وبالتالي هي جزء من برشلونة وآياكس”.

وكان برشلونة قد قدم دي يونج لوسائل الإعلام قبل أيام قليلة، مع العلم أن الصفقة حُسمت منذ شهر يناير الماضي، حينما دفع الفريق الكتالوني 75 مليون يورو لآياكس أمستردام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *