الرئيسية / ِApp / ريفالدو يتمنى عودة نيمار لصفوف برشلونة

ريفالدو يتمنى عودة نيمار لصفوف برشلونة

برشلوني – يتمنى ريفالدو أسطورة منتخب البرازيل ولاعب فريق برشلونة الإسباني السابق أن يعود مواطنه نيمار دا سيلفا لصفوف البلاوجرانا هذا الصيف.

وارتبط اسم نيمار دا سيلفا بالرحيل عن فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف بسبب رغبة النجم البرازيلي الشديدة في العودة من جديد لناديه السابق برشلونة.

وغاب نيمار دا سيلفا عن الحصة الأولى التدريبية للفريق الفرنسي، مما جعل المدير الرياضي للنادي ليوناردو يتحدث عن إمكانية بيع اللاعب، ولكن بسعر مناسب.

وتحدث ريفالدو حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “في الوقت الحالي، اللاعب البرازيلي الذي أحبه أكثر هو نيمار دا سيلفا”.

وأضاف “أرغب في عودة نيمار دا سيلفا من جديد لبرشلونة”.

وتابع “بالتأكيد الأمر صعب بسبب الطريقة التي رحل بها نيمار عن برشلونة، وبالتأكيد بعض المشجعين يشعرون بالغضب مما حدث، ولكن على المستوى الفني، نيمار يعتبر لاعبًا عظيمًا، ويمتلك شخصية قوية”.

وأكمل “عليه الاعتذار للجميع بشكل رسمي، عليه القول بأنه كان على خطأ، يقول بأن هذا بيته، وأعتقد بعدها جماهير برشلونة ستتقبل اعتذاره بعد رؤيته في الملعب وهو يقدم أدائه المعتاد”.

وأنهى تصريحاته قائلاً “إذا فاز نيمار بدوري أبطال أوروبا مع برشلونة في الموسم المقبل، ستنتهي المشاكل بينه وبين جماهير البرسا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *