الرئيسية / ِApp / فالفيردي يحدد مطلبه الرئيسي من إدارة برشلونة

فالفيردي يحدد مطلبه الرئيسي من إدارة برشلونة

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة اجتمع مع إدارة النادي من أجل البحث في القضايا المتعلقة بسوق الانتقالات الصيفية والتحضير للموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي قطع إجازته واجتمع مع إدارة البرسا الأسبوع الماضي، وتم مناقشة العديد من الأمور مثل اللاعبين المتوقع انتدابهم والنجوم المفترض رحيلهم.

وأضاف التقرير أن المطلب الرئيسي لفالفيردي كان التخلص من اللاعبين الزائدين عن الحاجة في أسرع وقت ممكن، وذلك لكي يبدأ التحضير للموسم القادم بدون أية مشاكل، وليعلم من هي الأسماء التي ستكون تحت تصرفه.

كما طلب فالفيردي أن لا يكون هناك قائمة كبيرة من اللاعبين في الفريق، فهو يرى أن وجود لاعبين بشكل أكبر من اللازم، يعني أن بعضهم لن يحصل على فرص للعب، الأمر الذي يزيد التوتر في غرفة خلع الملابس ويخلق فوضى.

وتخلى برشلونة حتى الآن عن ثلاثة لاعبين هم أندريه جوميز، دينيس سواريز وياسبر سيليسن، وينتظر فالفيردي أن يتم الاستغناء أيضاً عن رافينيا ألكانتارا، مالكوم وتوديبو لأنه لا يفكر بالاعتماد عليهم الموسم القادم.

وهناك أسماء أخرى أكثر قيمة ويحاط جدل كبير حولها أيضاً، مثل فيليب كوتينيو، نيلسون سيميدو، عثمان ديمبيلي وإيفان راكيتيتش، ويريد فالفيردي أن يتم حسم مستقبل هؤلاء اللاعبين سواء بالبيع أو الإبقاء عليهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *