الرئيسية / ِApp / 7 لاعبين مهددون بمغادرة برشلونة قبل إغلاق سوق الانتقالات

7 لاعبين مهددون بمغادرة برشلونة قبل إغلاق سوق الانتقالات

نشرت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً يستعرض بعض اللاعبين المهددون بالرحيل عن صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بناءً على طلب المدرب إرنستو فالفيردي الذي لا يريد امتلاك قائمة طويلة من اللاعبين في الموسم القادم لتجنب أيّة صدامات.

فكرة فالفيردي تتلخص برغبته في امتلاك 21 لاعب يمكنه الاعتماد عليهم في المباريات، لذلك لا يريد أي لاعب زائد عن الحاجة او أن يكون دوره بالفريق غير واضح، وهذا ما سيجعل النادي يتخلى عن بعض النجوم قبل إغلاق سوق الانتقالات.

كل شيء متوقف على الصفقات التي سيبرمها النادي خلال الفترة القادمة، حيث أن مستقبل بعض اللاعبين مرتبط بالوافدين المنتظرين، مما يعني انه لا يوجد أي لاعب تأكد رحيله حتى هذه اللحظة.

ورحل عن البرسا ثلاثة لاعبين حتى الآن هم أندريه جوميز، ياسيبر سيليسن ودينيس سواريز، وهناك 7 لاعبين آخرين يثار جدل كبير حول مستقبلهم وقد يغادر بعضهم النادي وهم إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينيو، نيلسون سيميدو، مالكوم، رافينيا ألكانتارا وأخيراً المدافع الشاب توديبو.

وعلى الأغلب، سيغادر 3 لاعبين على الأقل من هذه القائمة، ويعد فيليب كوتينيو الأقرب للرحيل كون النادي على مشارف التعاقد مع انتوان جريزمان بشكل رسمي، وربما يكون عثمان ديمبيلي ضحية أخرى إن تم استعادة نيمار كما تدعي وسائل الإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *