الرئيسية / ِApp / النجوم الذين دفع برشلونة الشرط الجزائي في عقدهم قبل جريزمان

النجوم الذين دفع برشلونة الشرط الجزائي في عقدهم قبل جريزمان

برشلوني – أصبح المهاجم أنطوان جريزمان أحدث لاعب ينضم إلى نادي برشلونة من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي ، بعد أن تم إيداع مبلغ بقيمة 120 مليون يورو لصالح أتلتيكو مدريد في مقر رابطة الدوري الإسباني اليوم الجمعة.

ويعتبر النجم الدولي الفرنسي هو رابع لاعب ينتقل إلى برشلونة من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده ، فيما حدث هذا الأمر بعد أن رفض أتلتيكو مدريد التفاوض على بيع مهاجمه خلال الأيام القليلة الماضية أو القيام بتقسيط المبلغ.

وكان البرازيلي ريفالدو هو أول صفقة يتمها برشلونة بدفع الشرط الجزائي في عقده مع ديبورتيفو لا كورونيا مقابل 24 مليون يورو ، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية لعام 1997 ، وقد تمكن من الفوز بالكرة الذهبية في 1999.

وبعد عشر سنوات ، فقد أصبح النجم المالي سيدو كيتا هو الثاني الذي ينضم إلى برشلونة بدفع قيمة الشرط الجزائي بعد أن قدم أداءً رائعاً مع نادي إشبيلية ، وقد دفع البرسا 14 مليون يورو للحصول على لاعب الوسط في موسم 2008-2009.

ويعتبر المدافع كليمونت لينجليت هو آخر لاعب يصل إلى برشلونة بدفع الشرط الجزائي عندما وصل الصيف الماضي إقادماً من إشبيلية مقابل 35 مليون يورو ، فيما أصبح الفرنسي لاعب مركزي في تشكيلة البرسا بعد مستواه الدفاعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *