الرئيسية / ِApp / برشلونة يُحصن أنطوان جريزمان بشرط جزائي ضخم

برشلونة يُحصن أنطوان جريزمان بشرط جزائي ضخم

برشلوني – كشف الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على شبكة الإنترنت عن قيمة الشرط الجزائي الذي وضعه البرسا في عقد لاعبه الجديد أنطوان جريزمان.

وكان النادي الكتلوني قد أعلن بشكل رسمي عبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد المهاجم الدولي الفرنسي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني.

البرسا قام بتحصين نجم ريال سوسييداد الإسباني السابق بشرط جزائي بقيمة 800 مليون يورو، ومن المقرر أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لخمس سنوات، ليستمر في كامب نو حتى 30 يونيو 2024.

كما أعلن البرسا أنه سوف ينشر خلال وقت قصير الجدول الزمني الكامل لتقديم جريزمان لاعباً جديداً في صفوف الكتلان.

ووضع النادي الكتلوني حداً لمسلسل جريزو الذي استمر لعدة أسابيع، منذ أن أعلن بطل العالم 2018 عن قراره بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد عام واحد فقط من رفضه فرصة الانتقال إلى صفوف البرسا، لمساعدة الأتلتي على تحقيق أهدافه الرياضية الموسم الماضي !.

وكان من المفهوم أن البلوجرانا ينتظر انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً في الأول من يوليو لدفع الشرط الجزائي والحصول على توقيعه، ولكن أراد البرسا مفاوضة الروخي بلانكوس من أجل دفع الشرط الجزائي المقدر بـ 120 مليون يورو على أقساط.

أتلتيكو من جانبه رفض التفاوض مع برشلونة في هذا الصدد واشترط الحصول على قيمة كسر العقد على دفعة واحدة، وهو ما رضخ إليه الكتلان في النهاية وقام محامي اللاعب الأعسر بدفع القيمة كاملة اليوم في مقر الليجا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *