الرئيسية / ِApp / رسمياً .. أتلتيكو يطالب برشلونة بقيمة الشرط الجزائي القديم لـ جريزمان !

رسمياً .. أتلتيكو يطالب برشلونة بقيمة الشرط الجزائي القديم لـ جريزمان !

برشلوني – أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت بعد تعاقد برشلونة الإسباني بشكل رسمي مع أنطوان جريزمان.

وكان النادي الكتلوني قد أعلن بشكل رسمي عبر موقعه الرسمي وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن التعاقد المهاجم الدولي الفرنسي قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزو والتي تبلغ 120 مليون يورو.

إلا أن الأتلتي قال عبر بيانه أن هذه القيمة المدفوعة ليست كافية من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً، وذلك لأن الاتفاق بين اللاعب والنادي الكتلوني تم قبل انخفاض قيمة الشرط الجزائي، وهو ما اتضح من خلال تصرفات اللاعب.

وجاء الجزء الأهم من البيان على النحو التالي “أتلتيكو مدريد يؤمن أن إنهاء العقد تم قبل نهاية الموسم الماضي، نظراً للأحداث والأفعال وما أظهره اللاعب، وهذا كان وراء أنه بدأ بالفعل الإجراءات التي اعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه ومصالحه المشروعة”.

ويبدو أننا أمام فصل جديد من قضية جريزمان، التي بدأت قبل عدة أسابيع عندما أعلن بطل العالم 2018 عن قراره بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد عام واحد فقط من رفضه فرصة الانتقال إلى صفوف البرسا، لمساعدة الأتلتي على تحقيق أهدافه الرياضية الموسم الماضي !.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *