الرئيسية / ِApp / صور.. جريزمان يستجم في رحلة بحرية قبل انتقاله إلى برشلونة

صور.. جريزمان يستجم في رحلة بحرية قبل انتقاله إلى برشلونة

سبورت360- رصدت الكاميرا تواجد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان على متن يخت في جزيرة إيبيزا الإسبانية، قبل ساعات من إعلان انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف برشلونة الإسباني بعد فسخ تعاقده مع أتلتيكو مدريد بدفع شرط جزائي قيمته 120 مليون يورو.

وظهر جريزمان مستمتعاً بأشعة الشمس على متن اليخت، وظل يتابع زوجته إيريكا وهي تسبح في البحر وتستخدم الألعاب المائية، وسط عدد كبير من الأصدقاء الذين شاركوا النجم الفرنسي رحلته البحرية.

وأبعد جريزمان نفسه عن أي ضغوط إعلامية بعدما تخلف عن حضور الفترة الأولى من إعداد أتلتيكو مدريد، مصراً على الرحيل عن النادي هذا الصيف، دون أي تأكيد رسمي منه حول انتقاله إلى برشلونة.

وقد ظهر محامي جريزمان، سيفان كاريان، وهو يدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ التعاقد مع أتلتيكو مدريد في مقر رابطة الليجا وقيمته 120 مليون يورو.

ورغم إعلان برشلونة التعاقد رسمياً مع جريزمان، رفض نادي أتلتيكو مدريد الحصول على 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي وطالب بالحصول على 200 مليون يورو كاملة.

View this post on Instagram

You were waiting for this… Lo estabas esperando. Ho estaves esperant. @antogriezmann 🔵🔴

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on

وقال أتلتيكو في بيانه: هذا المبلغ لا يكفي لكسر الشرط الجزائي، اللاعب أنهى اتفاقه مع برشلونة قبل أن يتم تخفيض قيمة الشرط الجزائي من 200 إلى 120 مليون يورو، وهذا قبل إعلان اللاعب يوم 14 مايو الماضي رحيله عن النادي.

وأضاف النادي المدريدي: يعتقد أتلتيكو أن إنهاء العقد تم قبل نهاية الموسم الماضي بسبب الأحداث والأفعال والمظاهرات التي قام بها اللاعب، وهذا هو السبب في أنه بدأ بالفعل الإجراءات التي اعتبرها مناسبة للدفاع عن حقوقه ومصالحه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *