الرئيسية / ِApp / فالفيردي يتحدث عن الصفقات الجديدة ويحدد أهداف الموسم القادم

فالفيردي يتحدث عن الصفقات الجديدة ويحدد أهداف الموسم القادم

خرج إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة للتحدث أمام وسائل الإعلام بعد تدريبات الفريق اليوم الأربعاء عن الأهداف التي يسعى لتحقيقها الموسم القادم، كما تطرق أيضاً إلى الوافدين الجديد.

وأكد إرنستو فالفيردي رغبة برشلونة  في الفوز بجميع الألقاب خلال الموسم المقبل، كما شدد على أهمية جمالية الأداء، وذلك بعد الانتقادات التي تعرض لها طيلة الموسمين الماضيين بسبب تراجع مستوى البرسا من حيث المتعة.

وقال فالفيردي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو “الأهداف هي نفسها دائماً، نريد الفوز بجميع المباريات، وسنحاول الفوز في جميع البطولات أيضاً، ونعرف جيداً أنه يجب أن نفعل ذلك بأسلوبنا الخاص، نأمل ان نكون على المستوى المطلوب”.

وبسؤال عن الوافدن الجدد وهم دي يونج وأنتوان جريزمان والحارس نيتو، قال “نتوقع الكثير من التعاقدات الجديدة، نعلم أنهم في بداية الطريق، أتمنى أن ينسجمون سريعاً مع الفريق”.

وتابع “دي يونج كان يلعب بمستوى عالي في الموسم الماضي، ونأمل أن يعطينا النضارة في وسط الملعب، إنه أيضاً مشروع للمستقبل، أما جريزمان فهو الحاسم في الأمتار الأخيرة، لدينا آمال كبيرة معلقة عليه، إنه شاب، لكن في نفس الوقت يملك خبر طويلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *