الرئيسية / ِApp / الكشف عن المبلغ المطلوب من باريس لبيع نيمار لبرشلونة

الكشف عن المبلغ المطلوب من باريس لبيع نيمار لبرشلونة

برشلوني – أكد الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي رغبته في استمرار النجم البرازيلي نيمار مع سان جيرمان، مشيراً إلى أنه أعطى الكثير للفريق.

الصحافة الرياضية في أوروبا لا تتحدث سوى عن اقتراب رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان، وسط اهتمام برشلونة وريال مدريد بضمه، قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

برشلونة وريال مدريد يرسلان عروضهما لباريس سان جيرمان، والأخير سيقرر في نهاية المطاف الفريق الذي سينضم إليه نيمار، خاصةً وأنه أكد للإدارة بأنه لن يلعب لباريس مرة أخرى.

وكان نيمار قد استبعد من قائمة باريس سان جيرمان الذي واجهت مساء أمس الأحد فريق نيم في أولى جولات الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي انتهى بفوز باريس بثلاثية نظيفة.

وتحدث فيراتي حسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “نيمار لاعب أعطى الكثير لباريس، وفي العام الماضي، سجل الكثير من الأهداف المهمة”.

وأضاف “عندما يلعب، فالجميع يتحدث عنه لأنه لاعب مذهل يثير إعجاب الجميع”.

وتابع “أعتقد بأن الأمر سيكون جيداً إذا كانت الأمور واضحة، سواء إذا قرر البقاء أو الرحيل، وهذه أشياء تبقى بينه وبين إدارة النادي، ولكني أتمنى استمراره معنا”.

وبسؤاله عن إهانات جماهير باريس لنيمار أثناء مباراة أمس، رد قائلاً “لم استمع إلى ذلك، فالجماهير بإمكانها أن تقول ما تعتقد به”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *