الرئيسية / ِApp / مدير برشلونة يرد على احتمالية رحيل ميسي

مدير برشلونة يرد على احتمالية رحيل ميسي

برشلوني – طمأن خافيير بوردان، مدير كرة القدم بنادي برشلونة، جماهير الفريق الكتالوني بشأن عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أشار إلى أنه واثق من استمرار البولجا، لأنه لاعب لا يلهث وراء الأموال.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ميسي يمتلك بنداً في عقده يسمح له بالرحيل عن برشلونة إلى خارج أوروبا في نهاية شهر يونيو من كل عام، وهو ما أكده رئيس البارسا جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أيام.

وقال خافيير بورداس في تصريحات أبرزتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية: “هل سيذهب ميسي للدوري الأمريكي؟ لا أراه في نادٍ آخر، ليو لا يركض خلف الأموال، ميسي هو برشلونة”.

وتابع خافيير بورداس تصريحاته في نفس السياق: “الجماهير تشعر بالقلق لأن العقد سينتهي، ولكن ميسي يبقى لأنه من برشلونة، إنه يشعر أنه وُلد في لا ماسيا، ما عليك إلا أن تراه عندما نخسر مباراة ما”.

وتطرق بورداس لصفقة نيمار دا سيلفا، حيث قال: “هذه القضية هي حالة خاصة، إنه لاعب استثنائي ويريد أن يأتي إلى برشلونة، لم يتكيف مع باريس، لقد ارتكب خطأ عندما رحل إلى هناك وقد قال ذلك بنفسه، سنفعل ما بوسعنا لإعادته”.

واختتم بالقول: “من الصعب تعزيز أفضل فريق في العالم في الميركاتو، في هذا العام بذلنا جهداً اقتصادياً كبيراً ووقعنا مع دي يونج وجريزمان، هما لاعبان من الطراز الرفيع”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *