الرئيسية / ِApp / آرنولد يُعيد برشلونة إلى ذكريات الريمونتادا الحزينة

آرنولد يُعيد برشلونة إلى ذكريات الريمونتادا الحزينة

برشلوني – تحدث الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر آرنولد، لاعب نادي ​ليفربول،​ عن الركنية التي نفذها في مباراة ​برشلونة​ وقادت الفريق الأحمر إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وقال ا​ارنولد​ لصحيفة (ديلي ميل) اليوم الأحد:”لم نخطط لها، رأيت أوريجي في منطقة الجزاء، والمدافعين يديرون ظهورهم ولا ينظرون للكرة، كما أن تير شتيجن لم ينتبه وكان يحاول إعطاء التعليمات”.

وأضاف:”أوريجي كان في منتصف منطقة الجزاء، فقلت لنفسي لماذا لا؟، سأرسل الكرة وعليه أن ينتبه سريعاً، وبالفعل حدث ذلك وتأهلنا إلى النهائي”.

وتابع: “كنت سأندم لو لم ينجح في ذلك، كانت تستحق المخاطرة في رأيي، لقد تأهلنا للنهائي بفضل هذا الهدف”.

واشتهر الدولي الإنجليزي بصناعته للعديد من الأهداف في ليفربول، ولكنه أكد أنه يسعى للتطور أكثر وزيارة الشباك أيضاً في الفترة القادمة.

وقال في هذا الصدد: “أريد أن أتطور أكثر لتسجيل المزيد من الأهداف، الظهير العصري لابد أن يقوم بعمل كبير على أحد الجانبين ويساهم في خلق الفرص وصناعة الأهداف وما إلى ذلك، فلم لا يضيف إلى رصيده أربعة أو خمسة أهداف لمساعدة الفريق؟”.

واختتم بالقول: “عندما كنت أقوم بدراسة ومتابعة اللاعبين الذين يلعبون في نفس المركز، كان فيليب لام ودانييل ألفيس في القمة دائماً. بالنسبة لي، ألفيس هو الأفضل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *