الرئيسية / ِApp / أنشيلوتي يُعلق على اهتمام برشلونة بفابيان رويز

أنشيلوتي يُعلق على اهتمام برشلونة بفابيان رويز

برشلوني- عبّر كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي عن سعادته بالأداء الذي قدمه الفريق ضد ليتشي وانتصاره بأربعة أهداف مقابل هدف خارج ميدانه وكذلك بنجاحه في تطبيق المداورة بين اللاعبين بالشكل الأمثل.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

سجل لنابولي كلاً من يورينتي هدفين، وإنسيني وفابيان رويز هدف ورفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي خلف إنتر ميلان ويوفنتوس.

قال أنشيلوتي بعد انتهاء المباراة على ملعب الفيا دِل ماري: “قدمنا مباراة جيدة، صحيح أنها ليست مثالية فقد وقعنا في بعض الأخطاء ولكن يمكننا أن نتحسن..عانينا عند نهاية الشوط الأول ولكن الأداء كان تصاعدياً والفريق أنهى المباراة بصورة جيدة للغاية وحتى من الجانب البدني فنحن في القمة”.

وعلق أنشيلوتي على تواجد إيريك أبيدال المدير الرياضي لبرشلونة في المدرجات حيث يُشار إلى اهتمام البارسا المتزايد بضم لاعب وسط نابولي فابيان روبيز وكان تعليق كارليتو مقتضباً حيث قال: “فابيان سعيد وعلى ما يرام هنا”.

كما علق على إجراء عملية المداورة الناجحة حيث دخل اليوم بثمان لاعبين جدد مقارنة بالتشكيلة التي بدأ بها أمام ليفربول فقال: “هذه مجموعة ممتازة وتتيح لي الاختيار من بينهم لكل مباراة..إيلماس يتطور معنا ولكنه يجب أن يتحلى بالصبر..لقد كان مستواه في الشوط الأول أفضل بكثير من الثاني لكنه كان مفيداً للغاية وذكياً ونحن سعداء بالحصول عليه”.

كما أشاد بتألق المهاجم الإسباني يورينتي فقال: “ميليك يكون جيداً عندما يلعب بجانب مهاجم آخر..أحببت حقاً الثنائية الجيدة بينه وبين يورينتي اليوم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *