الرئيسية / ِApp / قادة برشلونة يمارسون النقد الذاتي: نلعب بلا روح

قادة برشلونة يمارسون النقد الذاتي: نلعب بلا روح

برشلوني – لم ينبس قادة نادي برشلونة، ببنت شفة، بعد الخسارة التي مُنيَ بها الفريق الكتالوني أمس السبت، أمام مضيفه غرناطة، بهدفين دون مقابل، لحساب فعاليات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم يظهر ليونيل ميسي أو سيرجيو بوسكيتس أو جيرارد بيكيه أمام وسائل الإعلام بالأمس، لتبرير السقوط المفاجئ خارج الكامب نو، لكن الوافد الجديد فرينكي دي ونج رفض الاختباء، حيث أدلى بتصريحات صحفية عقب اللقاء.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن قادة برشلونة رفضوا الحديث أمام وسائل الإعلام، لكنهم مارسوا النقد الذاتي داخل غرفة الملابس، حيث صرخ أحدهم قائلاً: “لم يعد أي فريق يخاف منا، أي فريق يمكن أن يفوز علينا، أصبحنا نلعب بلا روح”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن أحد اللاعبين الذين لهم وزن ثقيل داخل غرفة الملابس، قال: “لعبنا اليوم بشكل سيئ.. أسوأ مما قدمناه ضد ليفربول في الأنفيلد.. المشكلة ليست في الخسارة، المشكلة هي أننا نستحق الخسارة”.

ولم يُحقق برشلونة أي فوز خارج ملعبه هذا الموسم، فقد خسر ضد أتلتيك بيلباو وغرناطة، بينما اكتفى بنتيجة التعادل أمام أوساسونا وبوروسيا دورتموند، وهو ما يؤكد أن البارسا يمتلك وجهين متناقضين تماماً.

وحصد برشلونة 7 نقاط من 5 مباريات في الليجا، ليُعادل أسوأ بداية له في البطولة منذ موسم 1994/1995، ووقتها حصد أيضاً 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *