الرئيسية / ِApp / ميسي يتفوق على جريزمان في شوط واحد فقط!

ميسي يتفوق على جريزمان في شوط واحد فقط!

برشلوني – بدأت أسهم الانتقادات توجه للمهاجم الفرنسي أنتوان جريزمان الوافد الجديد في صفوف برشلونة بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به في مبارياته الأولى، خصوصاً في المواجهات التي أقيمت خارج ملعب الكامب نو.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وخاض جريزمان 6 مباريات مع البرسا في بطولتي الليجا ودوري أبطال أوروبا، ولم يسجل سوى هدفين، وكلاهما أحرزهما في مباراة ريال بيتيس، بينما فشل في التسجيل بجميع المباريات التي أقيمت خارج الديار.

وهناك علامات استفاهم حول مستوى جريزمان، بالأخص في مباراة الأمس ضد غرناطة التي خسرها البرسا بهدفين نظيفين، فلم يقدم الأداء المطلوب منه لاسيما وأن النادي أنفق 120 مليون يورو لضمه في الميركاتو الصيفي.

وظهر المهاجم الفرنسي بمستوى أكثر من سيء أمام غرناطة، فخلال 90 دقيقة خاضها، لم يسدد سوى كرة واحدة على المرمى وكانت خارج الخشبات الثلاث، بينما لم يصنع أي فرصة سانحة للتسجيل، ولم يقم بأي مراوغة ناجحة، وأكمل 37 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 85%، وكانت جميع هذه التمريرات إما للخلف أو بدون أي فاعلية.

ولكي ندرك مدى سوء أرقام جريزمان، يمكننا النظر لما قدمه ليونيل ميسي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، فخلال 45 دقيقة للبرغوث، أكمل 31 تمريرة، وصنع فرصتين سانحتين للتسجيل، كما قام بـ4 مراوغات ناجحة، والأهم من هذا كله أنه هدد المرمى مرتين، وإحدى تسديداته كانت بين الخشبات الثلاثة وكادت أن تتحول إلى هدف لولا براعة الحارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *