الرئيسية / ِApp / بالأرقام.. برشلونة أكثر أندية الدوري الإسباني استقبالًا للأهداف…

بالأرقام.. برشلونة أكثر أندية الدوري الإسباني استقبالًا للأهداف…

برشلونة برشلونة

وقع برشلونة في فخ الهزيمة للمرة الثانية بالدوري الإسباني للموسم الجاري 2019 / 2020 ، بعد خسارته أمس أمام مضيفه غرناطة “الصاعد حديثًا” لدوري الأضواء بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وأصبح برشلونة أكثر الأندية الإسبانية استقبالًا للأهداف في الموسم الجديد، بالتساوي مع ريال بيتيس، حيث تلقت شباكهما 9 أهداف بعد مرور 5 جولات فقط على بداية المنافسة.

وعجز النادي الكتالوني عن الحفاظ على نظافة شباكه في الليجا في المباريات الـ5، إذ استقبل هدفًا وحيدًا من أتلتيك بلباو في مباراة الجولة الأولى، ثم هدفين في كل مباراة في مواجهة كل من ريال بيتيس وأوساسونا وفالنسيا وغرناطة.

 ثنائية غرناضطة في شباك برشلونة جاءت عن طريق الهدف رأسية اللاعب النيجيرى رامون عزيز، وأضاف الفارو فاديو الهدف الثانى من ركلة جزاء.

وبدأ النجم الارجنتينى ليونيل ميسى على دكة بدلاء البارسا فى لقاء اليوم، وشارك مع بداية الشوط الثانى بدلا من الظهير الأيسر جونيور.

بتلك النتيجة يحتل غرناطة الصاعد حديثاً لدوري الاضواء صدارة جدول الترتيب مؤقتا برصيد 10 بفارق الأهداف عن إشبيليه وأتلتيكو مدريد، بينما تراجع برشلونة للمركز الـ7 في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط من أصل 15 نقطة ممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *